جروب عاشقى الفوتوشوب

الخميس، 1 مايو 2014

ياريت عندى بنت بالشكل ده

ياريت عندى بنت بالشكل ده 
بنت رائعه توجه لامها جملة اذهلتها فماذا قالت لها وماهو رد فعل الام جيل رهيب فعلا
بنت رائعه فعلا اللهما بارك لنا فى بناتنا
ذهول ام من نصيحة ابنتها لها - نصيحة بنت لوالدتها
قصة قصيرة و لكنها واقعية تعلمنا ان تربيتنا لاطفالنا يجب ان تكون تربية صحيحة لانه من الممكن ان نعتبر من هؤلاء الاطفال فى بعض المواقف
قصتنا اليوم حدثت بالفعل وتحدث كثيرا
تحكى صاحبة القصه عن موقف حدث بينها وبين ابنتها وذهلت الام من نصيحة الفتاه لها

عندما كنت غاضبة من شي ما ....دخلت الي المطبخ و في وجهي حزنا شديد...وجدت ابنتي ..تقول لي ..
مالك يا ماما مكشره كده ليه؟؟
قلت لها بمنتهي الغضب ... بصراحه تعبت حاجه تقرف ....
عارفين ردت علي وقلت لي ايه ...؟؟؟؟؟؟
خلاص يا ماما متزعليش كده..
و قولي استغفر الله العظيم يا رب ..
وبسرعة البرق لقيت نفسي مبتسمه ...
و بقول استفغر الله العظيم يا رب...
ثم قلت في نفسي الحمد لله علي تربيتي لابنتي ..
وكما نعلم اطفالنا فهم ايضا يعلمونا ما نعلمهم ....
نحن نحتاج للاطفالنا كما يحتاجون لنا ..

ذهول ام من نصيحة ابنتها لها - نصيحة بنت لوالدتها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More